» » انتباه!! بعد تتبيت windows 10 يجب تعطيل تجسس ميكروسوفت عليك

كيف تمنع ميكروسوفع من التجسس عليك عبر windows 10
ويندوز 10 يتجسس على كل شيء تفعله تقريبا 


رغم وصول عدد مستخدميه إلى أكثر من 14 مليونا، بعد 24 ساعة فقط من إطلاق نسخته النهائية، بسبب مزاياه العديدة، إلا أن عليك أن تعرف أن microsofte   وعبر "ويندوز 10" تتجسس تقريبا على كل شيء تفعله على جهازك بجمع جميع المعلومات التي نقوم بها على الحاسوب منها المواقع التي نلجها و الغريب في الأمر أننا لا نعرف الى أي جهة يتم تصدير هذه المعلومات .. هل يتم بيعها أم ماذا!
 من اجل التأكد اقرا سياسة المستخدم ...

تشير الشركة في الاتفاقية إلى أنها ستحصل على بيانات شخصية للمستخدم، بما في ذلك محتوى رسائل البريد الإلكتروني، والاتصالات الخاصة، والملفات الموجودة في المجلدات الخاصة.
 
فكيف تمنع ميكروسوفع من التجسس عليك ؟

كل ما عليك هو الدخول الى اعدادات الويندوز 10 'Settings' ثم بعد ذلك تتوجه الى قسم الخصوصية 'Privacy' و ستجد قائمة بمجموعة من الخيارات على الجهة اليسرى ننصحك بتعطيلها بأكملها فكما تشاهد فان مايكروسوفت تجسس على مكانك عند اتصال حاسوبك بالانترنت و على الكامر الخاصة بالحاسوب كذلك على المايكروفون لذلك فقم بتعطيل كل هذه الأمور فالأمر بسيط جدا يتعلق بتحويل زر On الى Off !

Windows 10 is spying on almost everything you do



تقف فقط عند خيار Contacts أو الحسابات بحيث لا يتوجب عليك تعطيل Windows Shell Experience لأنه ضروري للويندوز و أمر تعطيله قد يسبب بعض المشاكل لهذا الأخير.

vvWindows 10 is spying on almost everything you do

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

تعليقاتكم تسعدنا