» » حملة لرفض حظر الخدمات الصوتية على السكايب والفايبر والواتس اب

الحملة الوطنية للمطالبة بإلغاء حظر خدمة Voip


في سنة 2016 تكافئنا الشركات المستحودة على الاتصالات في المغرب الحبيب "اتصالات ،انوي ومديتيل" باتفاق جاء كالصاعقة على اداننا،
يرمي هدا الاتفاق الى حظر الخدمات الصوتية على السكايب والفايبر والواتس اب،...  وجميع البرامج التي تمكن من الاتصال الصوتي والمرئي عبر الانترنيت.
حيت سيصبح من المستحيل الاتصال صوتيا او مرئيا من خلال هده التطبيقات خصوصا مستعملي 3G و 4GK، ليعم هدا لحظر مستخدمي الوايفاي في الشهور القادمة كدالك.. وتفسر شركات الاتصال ان هدا الحظر هو نتيجة الخسائر المادية جراء استخدام هده الخدمات المجانية عبر الانترنيت.

هدا القرار المعبر عن النية الماكرة لهده الشركات في قمع المستخدم وترغيمه على الرجوع الى استعمال الوسائل البدائية، لتسنزف مابقي في جيوبه لايمكن السكوت عنه وترك الامور تسير على منوال الهيمنة والقمع. بل يجب على كل المستهلكين الاتحاد  ضد النوايا الماكرة والمطالبة بتوقيف هدا الحظر بكل الوسائل الممكنة.

وردا على هدا القرار بادر بعض المستخدمين الى اطلاق عريضة احتجاجية للمطالبة بالغاء هده القرار التعسفي. الدي يضر بشكل كبير كل المستخدمين المغاربة وخاصة منهم الدين يستغلون هده الخدمات من اجل تعاملاتهم اليومية .

المرجو توقيع هده العريضة ونشرها لتجمع اكبر عدد من التوقيعات كاجراء اولي ودلك عبر الرابط التالي:

الحملة الوطنية للمطالبة بإلغاء حظر خدمة Voip

»
السابق
رسالة أقدم
«
التالي
رسالة أحدث

ليست هناك تعليقات :

ترك الرد

تعليقاتكم تسعدنا